فلسطين

السّبت 16 ديسمبر 2023 6:57 مساءً - بتوقيت القدس

مجزرة في ساحة مستشفى كمال عدوان: 20 شهيد تحت جنازير جرافات ودبابات جيش الاحتلال

غزة - "القدس" دوت كوم

 ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة جديدة في ساحة مستشفى كمال عدوان في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وصعدت فوق خيام النازحين ودفنت من يسكنوها تحت جنازير الدبابات الإسرائيلية.


وكشفت مصادر إعلامية، أن شهود عيان ومؤسسات حقوقية تحدثوا وبروايات متماثلة أن جنازير الدبابات الإسرائيلية صعدت فوق النازحين الموجودين في خيام في ساحة المستشفى ودفنتهم تحت الرمال وهم أحياء.


وأفاد شهود عيان، إن الجثث متحللة، و وجود أكثر من 20 جثة لشهداء في ساحة مستشفى كمال عدوان بعد أن دهستهم الجرافات الإسرائيلية.



دلالات

شارك برأيك

مجزرة في ساحة مستشفى كمال عدوان: 20 شهيد تحت جنازير جرافات ودبابات جيش الاحتلال

فلسطيني قبل أكثر من 2 سنة

لندن - المملكة المتحدة 🇬🇧

سجل يا تاريخ هل سمعتم يا مدي الحضارة والانسانية من أمريكا وأوروبا والعرب والمسلمين مثل هذه المجازرالبشعة وسكتم لأن الفاعل اسرائيل اللهم اذقكم جميعا ما ذاقته غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.