قالت كتائب القسام إن مجاهديها استهدفوا بقذيفة "تي بي جي" مبنى في جحر الديك تحصن فيه جنود إسرائيليون وأوقعوهم بين قتيل وجريح.
وأعلنت كتائب القسام في وقت سابق أن مجاهديها "اشتبكوا مع 10 جنود صهاينة في خيمة قرب جحر الديك وسط القطاع واستولوا على بندقية إم 16".
هذا وأعلنت سرايا القدس أنها قصفت "حشودا عسكرية للعدو في شمال غرب مدينة غزة بوابل من قذائف الهاون".
وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل جندي من قوات الاحتياط اليوم في المعارك جنوبي قطاع غزة.
وكان الاحتلال أعلن في وقت سابق مقتل جندي آخر في معارك غزة، وأوضح لاحقا أنه قائد دبابة.





شارك برأيك
مقتل جندي إسرائيلي والقسام تعلن قتل وجرح جنود بجحر الديك