فلسطين

الجمعة 15 ديسمبر 2023 12:01 مساءً - بتوقيت القدس

تواصل انقطاع الاتصالات والإنترنت في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي

غزة - "القدس" دوت كوم

 تواصل ولليوم الثاني على التوالي الانقاطاع الكامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت وسط وجنوب قطاع غزة، وعلى أجزاء من مدينة غزة، بسبب العدوان الإسرائيلي.


وكانت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أعلنت مساء أمس، عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والانترنت لشركة بالتل ولشركة اوريدو في وسط وجنوب قطاع غزة، بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر، على القطاع.


كما أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أمس، أنها فقدت الاتصال بشكل كامل بغرفة العمليات في قطاع غزة، وبطواقمها العاملة هناك كافة، في ظل قطع سلطات الاحتلال لشبكات الاتصالات الأرضية والخلوية والانترنت بشكل كامل، للمرة الخامسة منذ بداية العدوان.

دلالات

شارك برأيك

تواصل انقطاع الاتصالات والإنترنت في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.