أكدت شركتا الاتصالات الفلسطينيتان بالتل وجوال، مساء اليوم الخميس، أن خدمات الاتصالات والإنترنت توقفت بشكل كامل في قطاع غزة.
وقالت الشركتان في بيان لهما: “نأسف للإعلان عن انقطاع كامل لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت في قطاع غزة بسبب العدوان المستمر”.
يذكر أنّ هاتين الشركتان هما الرئيسيتان في غزة.
وهذه المرة الخامسة التي يتعرض فيها قطاع غزة لانقطاع خدمات الاتصالات بالكامل، خلال العدوان الإسرائيلي المدمر والمتواصل منذ قرابة شهرين.





شارك برأيك
توقف خدمات الاتصالات والإنترنت في غزة بشكلٍ كامل