فلسطين

الجمعة 01 ديسمبر 2023 4:07 مساءً - بتوقيت القدس

إصابة 9 جنود إسرائيليين بسقوط قذيفة في غلاف قطاع غزة

غزة - "القدس" دوت كوم


أعلن الجيش الإسرائيلي ارتفاع عدد الإصابات في صفوف قواته إلى 9 منذ انتهاء الهدنة في غزة.


وأصيب 5 جنود إسرائيليين نتيجة سقوط قذيفة هاون قرب بلدة "نيريم" في غلاف قطاع غزة بحسب ما أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي.


وأشارت إلى أن 3 جنود أصيبوا بجروح متوسطة، والآخرين بجروح طفيفة.


وهذه أول إصابات يتم إعلانها في صفوف الجيش الإسرائيلي منذ تجدد حربه على غزة صباح اليوم.



دلالات

شارك برأيك

إصابة 9 جنود إسرائيليين بسقوط قذيفة في غلاف قطاع غزة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.