فلسطين

الجمعة 24 نوفمبر 2023 4:23 مساءً - بتوقيت القدس

الهلال الأحمر: إجلاء جرحى ومرضى وطواقم طبية من المستشفى المعمداني

غزة - "القدس" دوت كوم

قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إنه جرى اليوم الجمعة، إجلاء 70 جريحا ومريضا وعددا من الطواقم الطبية ومرافقي الجرحى من المستشفى الأهلي المعمداني.


وقالت في بيان، إن مركبات إسعاف الهلال الأحمر، برفقة منظمة الأمم المتحدة، انطلقت من أمام المستشفى باتجاه جنوب قطاع.


وكان قوات الاحتلال الإسرائيلي قد ارتكبت في 17 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مجزرة مروعة أسفرت عن استشهاد وإصابة المئات من أبناء شعبنا في قطاع غزة، بعد قصفها المستشفى في حي الزيتون بمدينة غزة بالصواريخ.

دلالات

شارك برأيك

الهلال الأحمر: إجلاء جرحى ومرضى وطواقم طبية من المستشفى المعمداني

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.