عربي ودولي

الإثنين 20 نوفمبر 2023 12:46 مساءً - بتوقيت القدس

إسرائيل تعلن قصف عدة مواقع في جنوب لبنان

رام الله - "القدس" دوت كوم

صرح جيش الاحتلال، اليوم الاثنين، إنه قصف بالمدفعية عدة مواقع في جنوب لبنان؛ ردّاً على عمليات قصف على شمال إسرائيل.


وأوضح جيش الاحتلال، في بيان، اليوم الاثنين، أن عمليات القصف من لبنان طالت مناطق عرب العرامشة وبيرانيت وبرعم، دون وقوع إصابات.


وأفاد الجيش بأن حريقاً اندلع في بيرانيت جرّاء القصف، مشيراً إلى أن قوات من الجيش وخدمات الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية توجد في مكان الحادث.


وتفجر قصف متبادل شبه يومي بين جيش الاحتلال من ناحية، و«حزب الله» اللبناني وفصائل فلسطينية مسلَّحة في لبنان من ناحية أخرى عبر الحدود، في أعقاب اندلاع الحرب بقطاع غزة، في السابع من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.


وكانت وزارة جيش الاحتلال أعلنت، أمس الأحد، أن الجيش رصد إطلاق نحو 10 قذائف هاون باتجاه منطقة شلومي في شمال إسرائيل، وسقط جميعها في منطقة مفتوحة. وأضافت أن طائرات حربية ردّت بضربات تستهدف مناطق الإطلاق في لبنان.


دلالات

شارك برأيك

إسرائيل تعلن قصف عدة مواقع في جنوب لبنان

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.