فلسطين

الجمعة 17 نوفمبر 2023 1:05 مساءً - بتوقيت القدس

شهيدان برصاص الاحتلال في الخليل

رام الله - "القدس" دوت كوم

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، عن استشهاد شابين متأثرين بإصابتهما برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند المدخل الشمالي لمدينة الخليل.


وذكرت وزارة الصحة، في بيان مقتضب، أن الشهيدين هما: محمد كامل عوني أبو ميزر، وعبد الرحمن طلال أبو سنينة، من الخليل.


وكانت قوات الاحتلال قد أطلقت النار في وقت سابق من صباح اليوم، صوب المركبة التي كان يستقلها الشابان أبو ميزر وأبو سنينة، عند المدخل الشمالي لمدينة الخليل، ومنعت طواقم إسعاف الهلال الأحمر من الوصول إليهما، قبل أن تنقلهما بمركبة إسعاف عسكرية، ليعلن لاحقا عن استشهادهما.


دلالات

شارك برأيك

شهيدان برصاص الاحتلال في الخليل

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.