رام الله- "القدس" دوت كوم- قررت لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة، اليوم الخميس، الاعتصام غدًا في ساحات السجون بعد صلاة الجمعة، تنفيذًا لدعوتها باعتبار يوم الغد يوم غضب، ردًا على جرائم الاحتلال ومجازره، ونصرة للأسرى والقدس في معركة العصيان التي ينفذونها ضد الاحتلال.
وبحسب مؤسسات الأسرى، فإن إدارة السجون أطلقت صفارات الإنذار في عدة سجون، وشرعت بإغلاق الأقسام، بعد اعتصام الأسرى في الساحات باللباس البني، عقب انتهاءهم "الفورة"، حيث رفضوا الدخول إلى الأقسام.
كما وتسود السجون حالة من التوتر الشديد، خاصةً في سجن "عوفر" بعد أن استخدمت الإدارة، الوحدات، لإرغام الأسرى الدخول على الأقسام.
وتأتي خطوة الأسرى هذه، كجزء من خطوات العصيان المتصاعدة والتي يواصل الأسرى تنفيذها منذ عشرة أيام.





שתף את דעתך
الأسرى يقررون غداً الاعتصام في ساحات السجون وتوتر شديد في سجن "عوفر"