Thu 23 Feb 2023 6:04 pm - Jerusalem Time

الأسرى يقررون غداً الاعتصام في ساحات السجون وتوتر شديد في سجن "عوفر"

رام الله- "القدس" دوت كوم- قررت لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة، اليوم الخميس، الاعتصام غدًا في ساحات السجون بعد صلاة الجمعة، تنفيذًا لدعوتها باعتبار يوم الغد يوم غضب، ردًا على جرائم الاحتلال ومجازره، ونصرة للأسرى والقدس في معركة العصيان التي ينفذونها ضد الاحتلال.


وبحسب مؤسسات الأسرى، فإن إدارة السجون أطلقت صفارات الإنذار في عدة سجون، وشرعت بإغلاق الأقسام، بعد اعتصام الأسرى في الساحات باللباس البني، عقب انتهاءهم "الفورة"، حيث رفضوا الدخول إلى الأقسام.


كما وتسود السجون حالة من التوتر الشديد، خاصةً في سجن "عوفر" بعد أن استخدمت الإدارة، الوحدات، لإرغام الأسرى الدخول على الأقسام.


وتأتي خطوة الأسرى هذه، كجزء من خطوات العصيان المتصاعدة والتي يواصل الأسرى تنفيذها منذ عشرة أيام.

Tags

Share your opinion

الأسرى يقررون غداً الاعتصام في ساحات السجون وتوتر شديد في سجن "عوفر"

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.