ב 23 ינו 2023 7:44 pm - שעון ירושלים

تحويل أسير مقدسي للاعتقال الإداري بقرار من وزير جيش الاحتلال

القدس - "القدس" دوت كوم - أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في تقريرها مساء اليوم الإثنين، ومن خلال محاميها  حمزة قطينة، أن  سلطات الاحتلال أقدمت اليوم، على تحويل الأسير المقدسي مالك حسين من مخيم شعفاط / القدس  للإعتقال الاداري لمدة 4 أشهر.

وأضافت الهيئة بأن هذا القرار  صدر عن وزير جيش الاحتلال الحالي.

 وأدانت الهيئة هذه السياسة الانتقامية التي تمارسها سلطات الاحتلال وحكومتها المتطرفة بحق الأسرى داخل سجون الاحتلال والتي  تتمثل بجملة من الممارسات والعقوبات المبنية على أسس عنصرية .

תגים

שתף את דעתך

تحويل أسير مقدسي للاعتقال الإداري بقرار من وزير جيش الاحتلال

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.