القدس - "القدس" دوت كوم - أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في تقريرها مساء اليوم الإثنين، ومن خلال محاميها حمزة قطينة، أن سلطات الاحتلال أقدمت اليوم، على تحويل الأسير المقدسي مالك حسين من مخيم شعفاط / القدس للإعتقال الاداري لمدة 4 أشهر.
وأضافت الهيئة بأن هذا القرار صدر عن وزير جيش الاحتلال الحالي.
وأدانت الهيئة هذه السياسة الانتقامية التي تمارسها سلطات الاحتلال وحكومتها المتطرفة بحق الأسرى داخل سجون الاحتلال والتي تتمثل بجملة من الممارسات والعقوبات المبنية على أسس عنصرية .
فلسطين
الإثنين 23 يناير 2023 7:44 مساءً - بتوقيت القدس





شارك برأيك
تحويل أسير مقدسي للاعتقال الإداري بقرار من وزير جيش الاحتلال