فلسطين

الإثنين 23 يناير 2023 7:44 مساءً - بتوقيت القدس

تحويل أسير مقدسي للاعتقال الإداري بقرار من وزير جيش الاحتلال

القدس - "القدس" دوت كوم - أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في تقريرها مساء اليوم الإثنين، ومن خلال محاميها  حمزة قطينة، أن  سلطات الاحتلال أقدمت اليوم، على تحويل الأسير المقدسي مالك حسين من مخيم شعفاط / القدس  للإعتقال الاداري لمدة 4 أشهر.

وأضافت الهيئة بأن هذا القرار  صدر عن وزير جيش الاحتلال الحالي.

 وأدانت الهيئة هذه السياسة الانتقامية التي تمارسها سلطات الاحتلال وحكومتها المتطرفة بحق الأسرى داخل سجون الاحتلال والتي  تتمثل بجملة من الممارسات والعقوبات المبنية على أسس عنصرية .

دلالات

شارك برأيك

تحويل أسير مقدسي للاعتقال الإداري بقرار من وزير جيش الاحتلال

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.