القدس- "القدس" دوت كوم- أخطرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بهدم عدة منازل قيد الإنشاء، في بلدة العيسوية، شمال شرق القدس المحتلة.
وبحسب مصادر محلية، فإن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وسلمت اخطارات هدم لعدد من المنازل والمنشآت قيد الانشاء، كما سلمت مواطنين استدعاءين لمراجعة بلدية الاحتلال.
وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أزالت شعارات وطنية من على جدران الأبنية.ــــ





שתף את דעתך
الاحتلال يخطر بهدم منازل قيد الإنشاء في القدس المحتلة