غزة - "القدس" دوت كوم - أصيب قبيل منتصف الليل، 5 مواطنين من عائلة واحدة، جراء حريق شب في منزلهم بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وبحسب مصادر محلية، فإن طواقم الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.
ونقلت طواقم طبية المصابين إلى مستشفى أبو يوسف النجار لتلقي العلاج، فيما فتحت الشرطة تحقيقًا في ظروفه.





שתף את דעתך
إصابة 5 من أفراد عائلة واحدة بحريق بغزة