غزة - "القدس" دوت كوم - وجهت حركة "حماس"، مساء السبت، أهالي الخليل الذين انتفضوا طوال اليوم، لصدّ اعتداءات المستوطنين الهمجية ومسيراتهم الاستفزازية التي جابت عدداً من شوارع المدينة وأحيائها بحماية قوات الاحتلال.
وأكدت "حماس" في بيان لها، وقوفها إلى جابن أهالي وأصحاب البيوت المعتدى عليها، والجرحى والمعتقلين الذين تقدّموا الصفوف للدفاع عن حرمة المدينة والتصدي لعربدة المستوطنين وهمجيتهم.
وقالت: "إنّ استبسال أهلنا في تل الرميدة وشارع الشهداء وبئر السبع وباب الزاوية، واستنفارهم للدفاع عن المدينة يبعث برسالة للعدو ومستوطنيه بأننا متجذّرون في الأرض، ومستعدون لحمايتها والذود عنها مهما بلغت التضحيات".





שתף את דעתך
"حماس" تحيي أهالي الخليل وتؤكد وقوفها إلى جانبهم