ה 17 נוב 2022 10:15 am - שעון ירושלים

رواد فضاء صينيون يسيرون في الفضاء للمرة الثالثة

بكين- (شينخوا) - يجري طاقم شنتشو-14 على متن محطة الفضاء الصينية تيانقونغ التي تدور في المدار أنشطتهم خارج المركبة للمرة الثالثة، وفقا لوكالة الفضاء المأهول الصينية.


وقد خرج القائد تشن دونغ من المحطة الفضائية، وسيلحق به عضو الطاقم تساي شيوي تشه لاحقا. وستبقى رائدة الفضاء ليو يانغ داخل الوحدة الأساسية لدعم زميليها، حسبما ذكرت الوكالة في بيان صادر اليوم الخميس.


وسيعملون معا لإجراء العديد من العمليات خارج المركبات، بما في ذلك تركيب معدات لربط الوحدات.


وهذه سابع عملية سير في الفضاء ينجزها رواد فضاء في محطة تيانقونغ. ومن المتوقع أن تستمر 6.5 ساعة، بحسب الوكالة.

תגים

שתף את דעתך

رواد فضاء صينيون يسيرون في الفضاء للمرة الثالثة

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.