Thu 17 Nov 2022 10:15 am - Jerusalem Time

رواد فضاء صينيون يسيرون في الفضاء للمرة الثالثة

بكين- (شينخوا) - يجري طاقم شنتشو-14 على متن محطة الفضاء الصينية تيانقونغ التي تدور في المدار أنشطتهم خارج المركبة للمرة الثالثة، وفقا لوكالة الفضاء المأهول الصينية.


وقد خرج القائد تشن دونغ من المحطة الفضائية، وسيلحق به عضو الطاقم تساي شيوي تشه لاحقا. وستبقى رائدة الفضاء ليو يانغ داخل الوحدة الأساسية لدعم زميليها، حسبما ذكرت الوكالة في بيان صادر اليوم الخميس.


وسيعملون معا لإجراء العديد من العمليات خارج المركبات، بما في ذلك تركيب معدات لربط الوحدات.


وهذه سابع عملية سير في الفضاء ينجزها رواد فضاء في محطة تيانقونغ. ومن المتوقع أن تستمر 6.5 ساعة، بحسب الوكالة.

Tags

Share your opinion

رواد فضاء صينيون يسيرون في الفضاء للمرة الثالثة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.