ה 29 ספט 2022 8:59 pm - שעון ירושלים

الرئيس يترأس اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية والمحافظين

رام الله - "القدس" دوت كوم - ترأس الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الخميس، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، اجتماعا ضم قادة الأجهزة الأمنية، والمحافظين، بحضور رئيس الوزراء محمد اشتية، وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، ووزير الداخلية زياد هب الريح، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومساعد القائد العام، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الفريق الحاج إسماعيل جبر.


واطلع الرئيس، من الحضور، على أوضاع المحافظات الفلسطينية، وما يقوم به قادة الأجهزة الأمنية، والمحافظون، لتوفير الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني.


وأكد الرئيس ضرورة تطبيق سيادة القانون وتوفير الأمن والاستقرار لحماية المواطن الفلسطيني ومؤسساته الوطنية كافة.


 كما وأطلع الرئيس الحضور على آخر المستجدات والجهود المبذولة على صعيد الأمم المتحدة لحشد الدعم الدولي لحماية حقوق الشعب الفلسطيني وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي .


תגים

שתף את דעתך

الرئيس يترأس اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية والمحافظين

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.