ד 17 אוג 2022 8:34 am - שעון ירושלים

3 إصابات برصاص الاحتلال في نابلس

نابلس - "القدس" دوت كوم - أصيب 3 مواطنين بينهم طفل، صباح اليوم الأربعاء، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار تجاه المواطنين خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس.


ونقلت طواقم الهلال الأحمر المصابين إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.


وحاصرت قوات الاحتلال منزلًا في مخيم بلاطة في محاولة منها لاعتقال أحد المطاردين، إلا أنها فشلت بذلك، قبل أن تنسحب من المكان.


واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم، حيث استخدمت تلك القوات الرصاص الحي في مواجهة الشبان الغاضبين.

תגים

שתף את דעתך

3 إصابات برصاص الاحتلال في نابلس

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.