فلسطين

الأربعاء 17 أغسطس 2022 8:34 صباحًا - بتوقيت القدس

3 إصابات برصاص الاحتلال في نابلس

نابلس - "القدس" دوت كوم - أصيب 3 مواطنين بينهم طفل، صباح اليوم الأربعاء، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار تجاه المواطنين خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس.


ونقلت طواقم الهلال الأحمر المصابين إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج.


وحاصرت قوات الاحتلال منزلًا في مخيم بلاطة في محاولة منها لاعتقال أحد المطاردين، إلا أنها فشلت بذلك، قبل أن تنسحب من المكان.


واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم، حيث استخدمت تلك القوات الرصاص الحي في مواجهة الشبان الغاضبين.

دلالات

شارك برأيك

3 إصابات برصاص الاحتلال في نابلس

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.