ג 16 אוג 2022 7:09 pm - שעון ירושלים

الاحتلال ينقل الشيخ الباز إلى عزل "اوهلي كيدار"

رام الله- "القدس" دوت كوم- أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي نقلت الأسير المضرب عن الطعام الشيخ يوسف محمد الباز من مستشفى "سوروكا" إلى عزل "اوهلي كيدار".


 ويواصل الباز (64 عاماً) إضرابه عن الطعام لليوم السادس على التوالي، احتجاجاً على استمرار اعتقاله، بعد أن ابقت مخابرات الاحتلال على اعتقاله رغم قرار سابق من المحكمة بالإفراج عنه.


يُشار إلى أنّ االباز من أراضي عام 1948، متزوج وأب لستة أبناء، وهو إمام مسجد اللد الكبير، وكان الاحتلال اعتقله في 30 نيسان الماضي.



תגים

שתף את דעתך

الاحتلال ينقل الشيخ الباز إلى عزل "اوهلي كيدار"

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.