فلسطين

الثّلاثاء 16 أغسطس 2022 7:09 مساءً - بتوقيت القدس

الاحتلال ينقل الشيخ الباز إلى عزل "اوهلي كيدار"

رام الله- "القدس" دوت كوم- أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي نقلت الأسير المضرب عن الطعام الشيخ يوسف محمد الباز من مستشفى "سوروكا" إلى عزل "اوهلي كيدار".


 ويواصل الباز (64 عاماً) إضرابه عن الطعام لليوم السادس على التوالي، احتجاجاً على استمرار اعتقاله، بعد أن ابقت مخابرات الاحتلال على اعتقاله رغم قرار سابق من المحكمة بالإفراج عنه.


يُشار إلى أنّ االباز من أراضي عام 1948، متزوج وأب لستة أبناء، وهو إمام مسجد اللد الكبير، وكان الاحتلال اعتقله في 30 نيسان الماضي.



دلالات

شارك برأيك

الاحتلال ينقل الشيخ الباز إلى عزل "اوهلي كيدار"

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.