الأغوار - "القدس" دوت كوم - دمر مجموعة من المستوطنون، اليوم الجمعة، جزءًا من خط مياه بالأغوار الشمالية.
وبحسب مصادر محلية، فإن المستوطنين دمروا جزءًا من خط مياه في خربة الفارسية يغذي أكثر من 300 دونم، حيث تم تنفيذه من قبل مؤسسات دولية، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.





שתף את דעתך
مستوطنون يدمرون جزءًا من خط مياه في الأغوار