فلسطين

الجمعة 12 أغسطس 2022 4:32 مساءً - بتوقيت القدس

مستوطنون يدمرون جزءًا من خط مياه في الأغوار

الأغوار - "القدس" دوت كوم -  دمر مجموعة من المستوطنون، اليوم الجمعة، جزءًا من خط مياه بالأغوار الشمالية.


وبحسب مصادر محلية، فإن المستوطنين دمروا جزءًا من خط مياه في خربة الفارسية يغذي أكثر من 300 دونم، حيث تم تنفيذه من قبل مؤسسات دولية، بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

دلالات

شارك برأيك

مستوطنون يدمرون جزءًا من خط مياه في الأغوار

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.