א 07 אוג 2022 1:19 pm - שעון ירושלים

أفغانستان : تسجيل 12 وفاة على الأقل إثر تفشي الكوليرا

شيبرغان -  (شينخوا) -  تم تسجيل 12 وفاة على الأقل من ما يزيد عن 18 ألف إصابة سجلت إثر تفشي مرض الكوليرا منذ منتصف يونيو في مقاطعة جاوزان شمالي أفغانستان، حسبما ذكر مسؤول صحي بالمقاطعة اليوم (الأحد).


وذكر عبد الغني سميم، القائم بأعمال مدير إدارة الصحة العامة بالمقاطعة، للصحفيين أن "إجمالي 18 ألف شخص أصيبوا بالكوليرا بسبب استخدامهم مياه ملوثة وضعف إمكانية الوصول إلى الخدمات الصحية".


وأقامت السلطات المحلية التي تحصل على دعم مالي من صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) 5 فرق استجابة للتعامل مع حالة الطوارئ الصحية العامة بالمقاطعة، بحسب المسؤول.

תגים

שתף את דעתך

أفغانستان : تسجيل 12 وفاة على الأقل إثر تفشي الكوليرا

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.