رام الله - "القدس" دوت كوم - أدانت الرئاسة العدوان الإسرائيلي على أهلنا في قطاع غزة، وتطالب بوقفه فورا، وتحمل قوات الاحتلال مسؤولية هذا التصعيد الخطير.
وطالبت الرئاسة من المجتمع الدولي بإلزام إسرائيل، بوقف هذا العداون على أبناء شعبنا في كل مكان وتحديدا في غزة، وتوفير الحماية الدولية لهم.
يشار إلى أن هذا العدوان راح ضحيته حتى الآن 8 شهداء وأكثر من 40 إصابة.





שתף את דעתך
الرئاسة تدين العدوان الإسرائيلي على غزة وتطالب بوقفه فورا