نابلس - "القدس" دوت كوم - أعلن الهلال الأحمر مساء الأربعاء، عن إصابة شاب آخر بالرصاص الحي في بلدة حوارة جنوب نابلس.
وقال "الهلال" إن الشاب أصيب في ساقه، وجرى نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى رفيديا بنابلس.

وعصر اليوم، أخلت طواقم الإسعاف عائلة مكونة من 9 أفراد، بعد إصابتهم بالاختناق نتيجة اعتداءات المستوطنين وجنود الاحتلال في البلدة التي تشهد منذ أسبوع مواجهات على خلفية رفع العلم الفلسطيني ومحاولة مستوطنين وجيش الاحتلال إزالته.
وبحسب الهلال فإن طواقمه تعاملت أيضًا من إصابة بشظية رصاص في اليد نقلت إلى رفيديا، و51 إصابة اختناق بالغاز منهم (منهم عائلة كاملة) إضافة لنقل رجل (61 عامًا) إلى طوارئ ابن سينا في حوارة، نتيجة استنشاقه الغاز.






שתף את דעתך
صور: إصابتان بالرصاص والعشرات اختناقًا بالغاز في مواجهات حوارة