رام الله- "القدس" دوت كوم- أعلنت الأقاليم الشمالية في حركة فتح مساء اليوم السبت، تجميد العمل التنظيمي في الأقاليم، وذلك عقب فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات جامعة بيرزيت.
وجاء ذلك في بيان صادر عن حركة فتح- أقاليم الضفة، تجاوباً مع ما أسموه مقتضيات الضرورة التي فرضها الواقع بشمولية وعلى كافة الأصعدة الحكومية والتنظيمية والأمنية، وتلبية لصوت ونبض الكادر وكافة الأطر التنظيمية ولصوت الشبيبة والحريصين على حركة فتح.






שתף את דעתך
الأقاليم الشمالية لحركة فتح تجمد عملها التنظيمي