ש 21 מאי 2022 11:15 am - שעון ירושלים

واشنطن وسيول تعرضان على كوريا الشمالية المساعدة لمكافحة كوفيد-19

سيول -  (أ ف ب) -عرضت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية السبت تقديم مساعدة لكوريا الشمالية لمكافحة تفشي وباء كوفيد-19.


وجاء في بيان مشترك صدر في ختام قمة بين الرئيسين الأميركي جو بايدن والكوري الجنوبي يون سوك يول في سيول أن "الزعيمين يبديان قلقهما بشأن تفشي وباء كوفيد-19 مؤخرا" في كوريا الشمالية مؤكدا "استعدادهما للعمل مع الأسرة الدولية من أجل تقديم مساعدة" لبيونغ يانغ.


أعلنت الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية  عزمهما على توسيع المناورات العسكرية المشتركة لمواجهة "تهديد" كوريا الشمالية.


وجاء في بيان مشترك صدر في ختام قمة بين الرئيسين الأميركي جو بايدن والكوري الجنوبي يون سوك يول في سيول أنه "نظرا إلى تنامي التهديد الذي تطرحه جمهورية كوريا الشعبية الديموقراطية، يتفق القائدان على بدء محادثات من أجل توسيع مدى وحجم التدريبات والمناورات العسكرية المشتركة في شبه الجزيرة الكورية ومحيطها".

שתף את דעתך

واشنطن وسيول تعرضان على كوريا الشمالية المساعدة لمكافحة كوفيد-19

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.