أحصت مستشفيات قطاع غزة مزيدا من الشهداء في ظل استمرار قوات الاحتلال في قصف مناطق مختلفة من القطاع ونسف عدد من المباني السكنية، بينما أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) أن 1.9 مليون شخص نزحوا قسرا في القطاع.
وأفادت مصادر في مستشفيات غزة باستشهاد 20 شخصا بنيران جيش الاحتلال منذ فجر اليوم الأحد، بينهم 16 في مدينة غزة. وفي وسط مدينة غزة، استشهد 5 فلسطينيين وأصيب آخرون بقصف إسرائيلي استهدف منزلا لعائلة الحداد قرب مفترق الشعبية.
حجم المعاناة والدمار لا يمكن تصوره.
وأكد مستشفى العودة استشهاد فلسطيني جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار على مواطنين في منطقة المغراقة جنوب مدينة غزة. ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عمليات نسف لمبان سكنية في محيط أبراج المخابرات وحي الشيخ رضوان، وألقى قنابل إنارة بكثافة في أجواء المنطقة.





שתף את דעתך
شهداء في يوم آخر من الإبادة بغزة وأونروا تحصي 1.9 مليون نازح