الخليــل -"القدس" دوت كوم- قامت الشرطة اليوم، باتلاف 30 مركبة غير قانونية ضبطت بوقت سابق في عدة مناطق بمحافظة الخليل .
وذكـرت إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطـة " بانـه وفـي اطـار سعي جهاز الشرطـة المستمر لمكافحـة ظـاهرة المركبات غير القانونيـة والحد من انتشارها، فقد تم اتلاف 30 مركبة غير قانونية تم ضبطها في ارجاء المحافظة ".
وأكدت الشرطة تحرير مخالفات مرورية واتخاذ كافة التدابير القانونية بحق أصحاب هذه المركبات .





שתף את דעתך
إتلاف مركبات غير قانونية في الخليل