ש 30 אוג 2025 2:23 am - שעון ירושלים

إعلام عبري: الجيش "الإسرائيلي" يبدأ سحب جنوده من حي الزيتون وإعادتهم إلى ثكناتهم

أفادت مصادر محلية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ بسحب قواته من حي الزيتون في مدينة غزة، وذلك بعد ساعات من الاشتباكات العنيفة التي وقعت هناك، والتي وصفت بأنها 'حدث أمنياً صعب'.

التقارير الأولية تشير إلى مقتل جندي من جيش الاحتلال وإصابة 11 آخرين خلال هذه المواجهات، مما يعكس تصاعد التوترات في المنطقة.

في خطوة مثيرة للقلق، فرض المتحدث باسم جيش الاحتلال أمر حظر نشر يتعلق بالقضية المرتبطة بفقدان أربعة جنود، مما يثير تساؤلات حول الظروف المحيطة بفقدانهم.

كما أفادت التقارير بأن جيش الاحتلال ينفذ عمليات نسف ميدانية باستخدام روبوتات للتفجير في محيط حي الزيتون، مما يدل على تصعيد العمليات العسكرية في المنطقة.

تأتي هذه التطورات في وقت حساس، حيث يعاني قطاع غزة المحاصر من أوضاع إنسانية صعبة، مما يزيد من تعقيد الوضع الأمني والإنساني في المنطقة.

שתף את דעתך

إعلام عبري: الجيش "الإسرائيلي" يبدأ سحب جنوده من حي الزيتون وإعادتهم إلى ثكناتهم

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.