أفادت مصادر محلية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ بسحب قواته من حي الزيتون في مدينة غزة، وذلك بعد ساعات من الاشتباكات العنيفة التي وقعت هناك، والتي وصفت بأنها 'حدث أمنياً صعب'.
التقارير الأولية تشير إلى مقتل جندي من جيش الاحتلال وإصابة 11 آخرين خلال هذه المواجهات، مما يعكس تصاعد التوترات في المنطقة.
في خطوة مثيرة للقلق، فرض المتحدث باسم جيش الاحتلال أمر حظر نشر يتعلق بالقضية المرتبطة بفقدان أربعة جنود، مما يثير تساؤلات حول الظروف المحيطة بفقدانهم.
حصيلة أولية أظهرت مقتل جندي وإصابة 11 آخرين خلال المواجهات.
كما أفادت التقارير بأن جيش الاحتلال ينفذ عمليات نسف ميدانية باستخدام روبوتات للتفجير في محيط حي الزيتون، مما يدل على تصعيد العمليات العسكرية في المنطقة.
تأتي هذه التطورات في وقت حساس، حيث يعاني قطاع غزة المحاصر من أوضاع إنسانية صعبة، مما يزيد من تعقيد الوضع الأمني والإنساني في المنطقة.





Share your opinion
إعلام عبري: الجيش "الإسرائيلي" يبدأ سحب جنوده من حي الزيتون وإعادتهم إلى ثكناتهم