رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن اعتقال راعي أغنام اجتاز الخط الأزرق من داخل الأراضي اللبنانية.
وبحسب ناطق عسكري إسرائيلي، فإن المعتقل تجاوز الخط من منطقة جبل الشيخ، مشيرًا إلى أنه نقله للتحقيق.
ה 28 אפר 2022 6:52 pm - שעון ירושלים
رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن اعتقال راعي أغنام اجتاز الخط الأزرق من داخل الأراضي اللبنانية.
وبحسب ناطق عسكري إسرائيلي، فإن المعتقل تجاوز الخط من منطقة جبل الشيخ، مشيرًا إلى أنه نقله للتحقيق.
שתף את דעתך
الاحتلال يعتقل راعي أغنام على الحدود مع لبنان