رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن اعتقال راعي أغنام اجتاز الخط الأزرق من داخل الأراضي اللبنانية.
وبحسب ناطق عسكري إسرائيلي، فإن المعتقل تجاوز الخط من منطقة جبل الشيخ، مشيرًا إلى أنه نقله للتحقيق.
Thu 28 Apr 2022 6:52 pm - Jerusalem Time
رام الله - "القدس" دوت كوم - أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، عن اعتقال راعي أغنام اجتاز الخط الأزرق من داخل الأراضي اللبنانية.
وبحسب ناطق عسكري إسرائيلي، فإن المعتقل تجاوز الخط من منطقة جبل الشيخ، مشيرًا إلى أنه نقله للتحقيق.
Share your opinion
الاحتلال يعتقل راعي أغنام على الحدود مع لبنان