ב 04 אוג 2025 9:45 am - שעון ירושלים

شركة «نايس ون» السعودية تسجل خسائر في الربع الثاني

سجلت شركة «نايس ون» السعودية خلال الربع الثاني من العام الحالي خسائر مالية، مما يعكس تأثير التحديات الاقتصادية والتغيرات في السوق المحلية على أدائها المالي.

وأظهرت البيانات المالية الأولية أن الشركة تكبدت خسائر بلغت قيمة معينة، مقارنة بأرباح حققتها في نفس الفترة من العام الماضي، مما يثير تساؤلات حول استدامة أدائها المالي في المستقبل القريب.

وتأتي هذه النتائج في ظل تراجع أداء السوق المالية السعودية بشكل عام، وتأثر العديد من الشركات الكبرى بتقلبات السوق والتحديات الاقتصادية العالمية والمحلية.

وفي تصريحات رسمية، أشار مسؤولون في الشركة إلى أن الخسائر تعود إلى عدة عوامل، من بينها انخفاض الطلب على منتجات الشركة، وزيادة التكاليف التشغيلية، وتأثيرات التضخم على العمليات التجارية.

كما أشاروا إلى أن الشركة تعمل على تنفيذ خطة استراتيجية لإعادة هيكلة العمليات وتقليل التكاليف، بهدف تحسين الأداء المالي في الفترات القادمة.

תגים

שתף את דעתך

شركة «نايس ون» السعودية تسجل خسائر في الربع الثاني

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.