ש 23 דצמ 2023 5:33 pm - שעון ירושלים

كتائب القسام تعلن فقدان الاتصال بمجموعة مسؤولة عن 5 من أسرى الاحتلال

غزة - "القدس" دوت كوم

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، فقدان الاتصال بالمجموعة المسؤولة عن خمسة من الأسرى الإسرائيليين نتيجة القصف الإسرائيلي.


وقالت كتائب القسام: نتيجة القصف الإسرائيلي الهمجي فقدنا الاتصال بالمجموعة المسؤولة عن خمسة من الأسرى الإسرائيليين.


وذكرت أن من هؤلاء الخمسة 1- حايم جيرشون بيري و يورام إتاك ميتزجر، و أميرام إسرائيل كوبر.


ورجحت أنه تم قتل الأسرى في إحدى الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.


وسبق أن بثت كتائب القسام فيديو للمحتجزين الثلاثة وهم يوجهون رسالة لحكومة الاحتلال تحت عنوان “لا تتركونا نشيخ”.




תגים

שתף את דעתך

كتائب القسام تعلن فقدان الاتصال بمجموعة مسؤولة عن 5 من أسرى الاحتلال

ניוזלטר

היה הראשון לדעת את החדשות החשובות ברגע שהן קורות.

הישאר מעודכן בחדשות האחרונות. הירשם לשירות החדשות הדחופות שמגיע לתיבת הדוא"ל שלך מדי יום.

בהרשמה, אתה מסכים לתנאי השימוש ולמדיניות פרטיות.