Sat 23 Dec 2023 5:33 pm - Jerusalem Time

كتائب القسام تعلن فقدان الاتصال بمجموعة مسؤولة عن 5 من أسرى الاحتلال

غزة - "القدس" دوت كوم

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، فقدان الاتصال بالمجموعة المسؤولة عن خمسة من الأسرى الإسرائيليين نتيجة القصف الإسرائيلي.


وقالت كتائب القسام: نتيجة القصف الإسرائيلي الهمجي فقدنا الاتصال بالمجموعة المسؤولة عن خمسة من الأسرى الإسرائيليين.


وذكرت أن من هؤلاء الخمسة 1- حايم جيرشون بيري و يورام إتاك ميتزجر، و أميرام إسرائيل كوبر.


ورجحت أنه تم قتل الأسرى في إحدى الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة.


وسبق أن بثت كتائب القسام فيديو للمحتجزين الثلاثة وهم يوجهون رسالة لحكومة الاحتلال تحت عنوان “لا تتركونا نشيخ”.




Tags

Share your opinion

كتائب القسام تعلن فقدان الاتصال بمجموعة مسؤولة عن 5 من أسرى الاحتلال

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.