Wed 25 Jan 2023 6:59 am - Jerusalem Time

إصابات بالاختناق في نابلس والبيرة.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

محافظات - "القدس" دوت كوم - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر وصباح الأربعاء، حملة اعتقالات في أوساط المواطنين بمناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.


وبحسب مصادر محلية، فإن تلك القوات اعتقلت الشابين محمد حامد، ومؤمن إدريس "عياد"، في أعقاب اقتحام منزليهما في بلدة سلواد شمال شرق رام الله.


وداهمت قوة عسكرية إسرائيلية حي أم الشرايط في مدينة البيرة، وسط إطلاق لقنابل الغاز خاصة تجاه المواطنين خلال خروجهم من صلاة الفجر، ما تسبب بإصابة العديد منهم بالاختناق.


وفي بيت لحم، اعتقلت قوة خاصة الشابين محمد يوسف الزغاري (30عاماً)، ويونس الزغاري في أعقاب اقتحام منزل عائلته في مخيم الدهيشة، وتوفيق عفانه"28 عاماً" من سكان مدينة بيت جالا.


وفي الخليل، اعتقل الشقيقان، محمد، وحبيب رفعت الصليبي من بلدة بيت أمر.


وفي القدس المحتلة، اعتقل الشابين قسام محمود عطون، ومحمد عماد عطون، عقب اقتحام منزليهما في بلدة صور باهر.


وفي نابلس، أصيب 4 مواطنين بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة عورتا جنوب المحافظة.


واعتدت تلك القوات على الصحفيين ومنعتهم من التغطية الصحفية لعملية اقتحام المستوطنين للمنطقة لأداء صلوات تلمودية.


Tags

Share your opinion

إصابات بالاختناق في نابلس والبيرة.. الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.