Mon 19 Sep 2022 7:19 pm - Jerusalem Time

نيابة عن الرئيس ... رئيس الوزراء يشارك في جنازة الملكة إليزابيث الثانية

لندن - "القدس" دوت كوم - شارك رئيس الوزراء ، محمد اشتية ، اليوم الأثنين, في مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي أقيمت اليوم الإثنين بكنيسة دير ويستمنستر في لندن.


وحضر الجنازة ملك بريطانيا تشارلز الثالث، وأفراد العائلة المالكة البريطانية، ومشاركة قادة وزعماء ومسؤولين من مختلف دول العالم.


يذكر أنه تم توجيه الدعوة للرئيس عباس لحضور الجنازة ضمن ألفي شخصية حول العالم، وتعتبر مراسم جنازة الملكة إليزابيث هي الأولى التي تنظم في بريطانيا منذ وفاة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونستون تشرشل في عام 1965.




Tags

Share your opinion

نيابة عن الرئيس ... رئيس الوزراء يشارك في جنازة الملكة إليزابيث الثانية

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.