لندن - "القدس" دوت كوم - شارك رئيس الوزراء ، محمد اشتية ، اليوم الأثنين, في مراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي أقيمت اليوم الإثنين بكنيسة دير ويستمنستر في لندن.
وحضر الجنازة ملك بريطانيا تشارلز الثالث، وأفراد العائلة المالكة البريطانية، ومشاركة قادة وزعماء ومسؤولين من مختلف دول العالم.
يذكر أنه تم توجيه الدعوة للرئيس عباس لحضور الجنازة ضمن ألفي شخصية حول العالم، وتعتبر مراسم جنازة الملكة إليزابيث هي الأولى التي تنظم في بريطانيا منذ وفاة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق ونستون تشرشل في عام 1965.





Share your opinion
نيابة عن الرئيس ... رئيس الوزراء يشارك في جنازة الملكة إليزابيث الثانية