Mon 19 Sep 2022 11:50 am - Jerusalem Time

المتضررون من عدوان 2014 يواصلون احتجاجاتهم أمام مقر "أونروا" بغزة

غزة - "القدس" دوت كوم - واصل المتضررون من العدوان الإسرائيلي عام 2014، احتجاجاتهم أمام مقر وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" للمطالبة بصرف تعويضات لهم.


واحتج العشرات أمام مقر "أونروا" الرئيس بغزة، متهمين الأخيرة بالمماطلة في صرف التعويضات لهم ضمن سياسات تقودها الوكالة مؤخرًا بحق اللاجئين الفلسطينيين.


وأقدم بعض المشاركين على إشعال النار في الإطارات المطاطية، فيما رشق بعضهم المقر بالحجارة.


وتعاني عشرات الأسر من قطاع غزة، منذ عام 2014، من عدم صرف تعويضات مالية لهم لإعادة إعمار منازلهم المدمرة، فيما تقول "أونروا" إن الدول التي تكفلت بإعادة الإعمار حينها لم توفي بكامل التزاماتها.


Tags

Share your opinion

المتضررون من عدوان 2014 يواصلون احتجاجاتهم أمام مقر "أونروا" بغزة

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.