نابلس - "القدس" دوت كوم - أصيب 3 مواطنين، اليوم الإثنين، جراء اعتداء قوات الاحتلال والمستوطنين على المواطنين في بلدة حوارة جنوب نابلس.وبحسب الهلال الأحمر، فإن طواقمه تعاملت مع 3 إصابات بتقديم العلاج الميداني لها.وهاجم مستوطنون بحماية جيش الاحتلال، سكان المنطقة الذين تصدوا لتلك الاعتداءات.
Share your opinion
محدث|| 6 إصابات في اعتداءات لجيش الاحتلال والمستوطنين في حوارة