نابلس- "القدس" دوت كوم- سرق مستوطنون، اليوم الأحد، ثمار زيتون من أراضي بلدة بورين، جنوب نابلس.وأفادت مصادر صحفية، بأن مجموعة من مستوطني "يتسهار"، سرقوا ثمار الزيتون من أراضي المنطقة الجنوبية لبلدة بورين.
Share your opinion
مستوطنون يسرقون ثمار زيتون من أراضي بورين