اعتدى مستعمرون اليوم الأربعاء، على رئيس وعضو في بلدية بيتا جنوب نابلس.
هاجم المستعمرون رئيس بلدية بيتا محمود برهم، وعضو البلدية جميل دويكات، أثناء تفقدهما مشاريع في جبل قماص شرقي البلدة.
المستعمرون اعتدوا على برهم ودويكات بعد مهاجمة مركبتهما وتحطيمها.
المستعمرون اعتدوا على برهم ودويكات، بعد مهاجمة مركبتهما وتحطيمها، ما أدى إلى إصابتهما برضوض، نُقلا على أثرها إلى المستشفى.





Share your opinion
مستعمرون يعتدون على رئيس وعضو في بلدية بيتا جنوب نابلس