فلسطين

الإثنين 22 مايو 2023 8:34 صباحًا - بتوقيت القدس

نادي الأسير: لم يتم إنهاء عزل أسرى "الجبهة الشعبية"

رام الله - "القدس" دوت كوم

أكد نادي الأسير، صباح الإثنين، أنّه وحتى الآن لم يتم نقل الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات، ورفيقيه عاهد أبو غلمي، ووليد حناتشة إلى الأقسام العامة في السجون.


وأفاد النادي في بيان له، أن الأسرى ينتظرون تنفيذ عملية نقلهم خلال اليوم، وفقًا لم أبلغوا فيه من إدارة السجون، وذلك بعد مطالبات وجهود بذلت على مدار الأيام الماضية من الأسرى ومن كافة الفصائل.


وأكد أنّ الإعلان عن نقلهم مرهون بوصولهم إلى الأقسام العامة، مشيرًا إلى أنّ الأزمة ما زالت قائمه والجهود تبذل من كافة الفصائل لحلها.

دلالات

شارك برأيك

نادي الأسير: لم يتم إنهاء عزل أسرى "الجبهة الشعبية"

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.