فلسطين

الأربعاء 19 أبريل 2023 11:19 صباحًا - بتوقيت القدس

الاحتلال يزعم اعتقال فتى من نابلس نفذ عملية الشيخ جراح

رام الله - ترجمة خاصة بـ "القدس" دوت كوم

أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، أنه اعتقل الليلة الماضية، فتى من نابلس بدعوى وقوفه خلف عملية اطلاق النار في الشيخ جراح بالقدس المحتلة صباح أمس.


وبحسب البيان، فإن المعتقل يبلغ من العمر (15 عاما)، وهو من سكان مخيم عسكر القديم شرق نابلس.


وأشار البيان إلى أن العملية نفذت بالتعاون مع جهاز الشاباك الذي أحيل المعتقل إليه للتحقيق.


فيما ذكر موقع واي نت العبري، أن المعتقل هو عبدالله زمر.


وأصيب في العملية أمس مستوطنين بجروح متوسطة وطفيفة.

دلالات

شارك برأيك

الاحتلال يزعم اعتقال فتى من نابلس نفذ عملية الشيخ جراح

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.