فلسطين

الإثنين 17 أبريل 2023 4:58 مساءً - بتوقيت القدس

محكمة الاحتلال ترجئ الإفراج عن خضر عدنان بكفالة

رام الله - "القدس" دوت كوم

أرجأت محكمة الاحتلال اليوم طلب الإفراج بكفالة عن الأسير خضر عدنان في محكمة (سالم) العسكرية، نظرًا لوضعه الصحي الخطير جدا،  والذي وصل له بعد مرور 72 يومًا على إضرابه رفضًا لاعتقاله.


وقررت المحكمة إرجاء إعطاء ردها على الطلب حتى يوم الخميس، وذلك رغم الوضع الخطير الذي وصل له. 


وعقدت الجلسة بحضور الأسير عدنان عبر الفيديو كونفرنس. 


وخلال الجلسة هددت النيابة العامة بتنفيذ العلاج القسري بحقّ الأسير عدنان.


علما أن الأسير عدنان يواصل رفضه أخذ المدعمات وإجراء الفحوص الطبية.

دلالات

شارك برأيك

محكمة الاحتلال ترجئ الإفراج عن خضر عدنان بكفالة

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.