فلسطين

السّبت 25 فبراير 2023 12:23 مساءً - بتوقيت القدس

يواصل إضرابه عن الطعام.. الاحتلال يعقد غداً جلسة جديدة للأسير عدنان

رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير، اليوم السبت، "إن محكمة "سالم" الإسرائيلية ستعقد غداً جلسة جديدة للأسير خضر عدنان (44 عاماً) من بلدة عرابة/جنين".


ويواصل الأسير عدنان إضرابه عن الطعام لليوم الـ21 على التوالي رفضًا لاعتقاله، حيث يعاني من ظروف عزل وتحقيق قاسية في معتقل "الجلمة".


وكانت قوات الاحتلال قد أعادت اعتقاله في الخامس من شباط/ فبراير الجاري، وأعلن إضرابه عن الطعام منذ لحظة اعتقاله الأولى.

دلالات

شارك برأيك

يواصل إضرابه عن الطعام.. الاحتلال يعقد غداً جلسة جديدة للأسير عدنان

النشرة الإخبارية

كن الأول في معرفة أهم الأخبار العاجلة فور حدوثها.

ابق على اطلاع على آخر الأخبار، واشترك في خدمة الأخبار العاجلة التي تصل إلى بريدك الإلكتروني يومياً.

بتسجيلك، فأنت توافق على الشروط والأحكام الخاصة بنا وسياسة الخصوصية.