Sat 25 Feb 2023 12:23 pm - Jerusalem Time

يواصل إضرابه عن الطعام.. الاحتلال يعقد غداً جلسة جديدة للأسير عدنان

رام الله- "القدس" دوت كوم- قال نادي الأسير، اليوم السبت، "إن محكمة "سالم" الإسرائيلية ستعقد غداً جلسة جديدة للأسير خضر عدنان (44 عاماً) من بلدة عرابة/جنين".


ويواصل الأسير عدنان إضرابه عن الطعام لليوم الـ21 على التوالي رفضًا لاعتقاله، حيث يعاني من ظروف عزل وتحقيق قاسية في معتقل "الجلمة".


وكانت قوات الاحتلال قد أعادت اعتقاله في الخامس من شباط/ فبراير الجاري، وأعلن إضرابه عن الطعام منذ لحظة اعتقاله الأولى.

Tags

Share your opinion

يواصل إضرابه عن الطعام.. الاحتلال يعقد غداً جلسة جديدة للأسير عدنان

Newsletter

Be the first to know the most important breaking news as it happens.

Stay up to date with the latest news. Subscribe to our breaking news service delivered to your inbox daily.

By subscribing, you agree to our Terms and Conditions and Privacy Policy.