نابلس- "القدس" دوت كوم- أكدت مجموعات "عرين الأسود"، مساء اليوم الخميس، أن المقاومة في الضفة الغربية تملك الآن درعاً وسيفاً، وذلك بعد انضمام طولكرم الكرمي للمقاومة المسلحة واكتمال تشكيل خلاياها.
ودعت العرين في بيان لها، جميع الفلسطينيين للخروج الساعة 12 ليلاً والتكبير.





شارك برأيك
عرين الأسود: المقاومة في الضفة تملك الآن درعاً وسيفًا